بحث

الجمعة، 4 أبريل 2014
12:59 م

5 خبايا لتطبيق avast

السلام عليكم في التدوينة السابقة تطرقنا الى تطبيق avast بشكل عام ,و هو برنامج حماية بامتياز و مع كثرة الهجمات على اجهزة الاندرويد من طرف الهكرز صار لا بد من امتلاك برنامج حماية قوي , و لعل تطبيق افاست من بين اقوى الخيارات الا ان الشركة المبرمجة لم تكتفي بالحماية فقط عبر برنامجها فهي تقدم خصائص اخرى سوف أطرحها في التدوينة التالية
avast-mobile-premium-post-img
عند تثبيت اي برنامج حماية ننتظر ان يقوم بحمايتنا من الفيروسات الا ان تطبيق افاست يقدم عدة خصائص منها ضد السرقة و تخزين البيانات قفل التطبيقات , جدار ناري ,و عمل فلتر للمكالمات و الرسائل القصيرة ……و سنستعرض الان هذه الخصائص.



  • مكافح فيروسات و جدار ناري


و سنبدأ بالخاصية الاساسية للتطبيق و هي الحماية ,و يعتبر التطبيق من بين ابرز تطبيقات الحماية و ايضا ميزة المجانية تزيد من قوة البرنامج , و هو قوي كنسخة الحواسب حيث يقوم بمسح كل البرامج و ايضا الذاكرة , و من ميزاته يقوم بفحص البرامج اثناء التثبيت .

  • ضد السرقة


هذه الخاصية جميلة و عملية جدا حيث تمكنك  من التحكم عن بعد في هاتفك و تحديد مكان تواجده و ايضا يمكنك مسح كل البيانات التي على الجهاز و لكن تحتاج الى تحميل و تثبيت تطبيقات اضافة من اجل عمل الخاصية .
Avast-1

  • حماية خصوصية البرامج


الحماية ليست فقط من الفيروسات و لاكن يمكن ان تكون من بعض الاشخاص و هنا ياتي البرنامج بخاصية غلق البرامج بكود ,و يمكنك ايضا  من غلق  علبة الرسائل و سجل المكالمات الا ان النسخة المجانية لا توفر الا عدد محدود من البرامج على عكس المدفوعة التي توفر غلق عدد لا نهائي من البرامج .

  • تنقيح المكالمات و الرسائل الواردة


من بين الامور التي تزعج مستعملي الهواتف و هي المكالمات المزعجة و الرسائل ايضا و شركة افاست فكرت في الامر و زودة برنامجها بهذه الخاصية ,و منع المكالمات و الرسائل الغير مرغوب فيها . و ليس هذا فقط فالبرنامج يمكنك من تخصيص التنقيح حيث يمكنك من جعل الفلتر يعمل فقط نهاية الاسبوع او غيرها من الاوقات بالتحديد ,.
Avast-2

  • هل الرابط صحيح


هذه الخاصية جميلة و هي مخفية في التطبيق حيث تمكنك من تفادي اخطاء الكتابة عند كتابة عنوان الموقع و هو يعمل على جل المتصفحات على اجهزة الاندرويد و لتفعيل الخاصية اذهب الى agent web في خصائص البرنامج و منه فعل خاصية Sitecorrect  , و هذه الخاصية توفر الوقت و الجهد في الكتابة و التصفح على الانترنيت .
Avast-3

تطبيق افاست ليس مجرد بنامج حماية فهو يقدم العديد من الاماكنيات و هذا ما يبرز قوة البرنامج و ايضا اهتمام الشركة بالمستخدم و ليس هذا فقط البرنامج يتوفر على العديد من الخصائص التي لم اتطرق لها , و حقا برنامج الافاست يستحق التجربة.

هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق